أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: سوق جماز للأوراق الماليه

  1. #1

    Cool سوق جماز للأوراق الماليه

    لا حول ولاقوة الابالله .......قرارات عميانية صبيانية سببت وستسبب مشاكل وخسائر بالاقتصاد

    والاسهم والناس...والله ان الهوامير الشرسين لهم ارحم من جماز ...لاحول ولاقوة الابالله ..

    خساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااارة******************

    خسارة والسبب قراراااااااااااااااااااااااااات خاطئة.

    ارجو كتابة تعليقكم.

  2. #2

  3. #4

    افتراضي

    ابو وليد المثل يقول صمت دهرآ ونطق كفرآ

    رئيس الهيئه ومن ياتمرون بأمره يخرجون لنا قرارات كل يوم لانعلم من أين ويطبقونها بين

    ليلة وضحاها

    حتى قبل توضيحها بالصوره التي يفهمها المتداولين في سوق المال وهو ماسبب الأرتباك والخساره

    للكثير لأن هذه القرارات غير مدروسه جيدآ من النواحي العلميه والنفسيه للمتدولين وماهي أنعكاساتها

    على سوق الأسهم 000

    وحسب نظرتي المتواضعه أن الهيئه طبقت هذه القرارات أستباقآ لدخول الأجانب الى السوق

    ولكي يتأقلم معها المتدولين المحليين وكان المفترض من الهيئه أن تقر التجزئه وبعدها تطبق

    هذه القرارات 000

  4. #5

    افتراضي

    ابو وليد المثل يقول صمت دهرآ ونطق كفرآ

    رئيس الهيئه ومن ياتمرون بأمره يخرجون لنا قرارات كل يوم لانعلم من أين ويطبقونها بين

    ليلة وضحاها

    حتى قبل توضيحها بالصوره التي يفهمها المتداولين في سوق المال وهو ماسبب الأرتباك والخساره

    للكثير لأن هذه القرارات غير مدروسه جيدآ من النواحي العلميه والنفسيه للمتدولين وماهي أنعكاساتها

    على سوق الأسهم 000

    وحسب نظرتي المتواضعه أن الهيئه طبقت هذه القرارات أستباقآ لدخول الأجانب الى السوق

    ولكي يتأقلم معها المتدولين المحليين وكان المفترض من الهيئه أن تقر التجزئه وبعدها تطبق

    هذه القرارات 000

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المؤشرات الماليه ((((اختر شركتك واقرا لمؤشراتها الماليه))))
    بواسطة متمكن بالسوق في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-09-2009, 07:50 AM
  2. ابحث عن قاع جماز السحيمي
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 11:58 AM
  3. إقالـــــــة جماز السحيمي
    بواسطة kalid في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-05-2006, 01:19 AM
  4. رسالتي لــ جماز السحيمي (4)
    بواسطة فتى الأحساء في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-03-2006, 10:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا