شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: توصية الأحد أهم توصياتي

  1. #2

    افتراضي

    قصدك يوم الأثنين إن شاء الله أأأأأأأأأعترف

    بارك الله فيك وتوصيتك المطلوبه لأخوانك في هذا الوقت

  2. #4

    افتراضي

    البيع بخسارة داء الله يكفيكم شره
    المثل يقول امسك مجنونك لا يجيك اجن منه

  3. #6
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي

    مليووووووووون لااااااااا للبيع بخسارة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فقط للمتابعه : توصية برنامجنا ... ليوم الأحد الموافق 20-12-2009
    بواسطة Sniper_Stock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 10:26 PM
  2. تعقيب على جميع توصياتي اللحظيه ليوم الأحد
    بواسطة Sniper_Stock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-05-2008, 01:06 AM
  3. توصياتي !!!
    بواسطة ابوسليمان في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 25-05-2007, 08:50 PM
  4. سبب توصياتي
    بواسطة manager في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 12:46 PM
  5. توصياتي ليوم غد الأحد
    بواسطة ملك البورصة في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 01:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا