خبراء المال

  1. عين الصقر غير متواجد حالياً
  2. #2

    قصدك يوم الأثنين إن شاء الله أأأأأأأأأعترف

    بارك الله فيك وتوصيتك المطلوبه لأخوانك في هذا الوقت
    NORS غير متواجد حالياً
  3. رابح سهم غير متواجد حالياً
  4. #4

    البيع بخسارة داء الله يكفيكم شره
    المثل يقول امسك مجنونك لا يجيك اجن منه
    الشيخ غير متواجد حالياً
  5. حمودي غير متواجد حالياً
  6. #6

    مليووووووووون لااااااااا للبيع بخسارة
    خالد البديوي غير متواجد حالياً
  7. عين الصقر غير متواجد حالياً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فقط للمتابعه : توصية برنامجنا ... ليوم الأحد الموافق 20-12-2009
    بواسطة Sniper_Stock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 26-12-2009, 10:26 PM
  2. تعقيب على جميع توصياتي اللحظيه ليوم الأحد
    بواسطة Sniper_Stock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 28-05-2008, 01:06 AM
  3. توصياتي !!!
    بواسطة ابوسليمان في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 25-05-2007, 08:50 PM
  4. سبب توصياتي
    بواسطة manager في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2006, 12:46 PM
  5. توصياتي ليوم غد الأحد
    بواسطة ملك البورصة في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-02-2006, 01:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسجيل الدخول

تسجيل الدخول