استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 47

الموضوع: عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

  1. #21

    Thumbs up رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    الف الف مبرووووووووووووك ...

    بالفعل اثبتوا للجميع انه نادي متكامل وقوي ...

    اتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح ,,,

  2. #22

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    ماشاء الله لا قوة إلاّ بالله

    خطوة رائعة من ناس رائعين

    الفاضل والإخوان جميعاً يستحقون التقدير

    وإذا لم يذكر اسم الوافي فيكفيه أنه في قلوبنا وأجره عند الله

  3. #23

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    الف مبروك والى الامام ان شاء الله

  4. #24

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    بارك الله بجهودكم... ومبروك علينا كلنا ..... الى الأمام

  5. #25

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    Good Luck....

  6. #26

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    بالتوفيق وننتظر منكم المزيد

  7. #27

    Talking رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    الف الف مبرووووووووك:hearts1:


    كالعادة من احسن الى الافضل:t_up: :laugh1:



    قدااااااااااااااااااام يا نادينا وبالتوفيق يا رب :msn-wink:


    اخووووووووووووووووووكم :icon31:

  8. #28

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    مبروك والى الأمام ان شاء الله..

  9. #29

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    [CENTER]
    <<< عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية >>>







    تذكَّرت المثل اللي يقول : ( اللي يبيها كلها يضيّعها كلها )


    وهذا لاينفي أمنياتي لكم ولكلّ مسلم بالتقدّم والنجاح


    موفقين ...

  10. #30
    الصورة الرمزية خطاب

    افتراضي رد : عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية

    الف مبرووووووووووك

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. محمد الفاضل لجريدة الشرق الاوسط (نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية)
    بواسطة خالد البديوي في المنتدى النادي في عيون الصحافة والأعلام Club In The Media
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 15-04-2014, 09:15 AM
  2. سوال عن موقع يعرض قناة اقتصادية فضائية
    بواسطة alshame123 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-12-2007, 05:28 PM
  3. عاجل جداً .. نادي خبراء المال يعتزم إطلاق قناة فضائية اقتصادية
    بواسطة خالد البديوي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 28-09-2007, 07:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا