استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

  1. #1

    افتراضي مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    حسنا سوف ابداء اولا ومن له وجهة نظر مختلفه فليتفضل ولا يبخل علينا بها الموضوع نقاش
    الشارت على الفريم الاسبوعي
    نقطة الالغاء اختراق او ملامسة 80

  2. #2

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    أخي الغالي أبو يزيد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة لثمار راجعت الشارتات وإليك ؤيتي المتواضعة بخصوصها (علماً بأني من أشد أعداء هذا السهم لأسباب ميزانيات الشركة )

    عموماً بالنسبة للرأس والكتفين السلبي على الشارت الأسبوعي فهو واضح وخطير في نفس الوقت ولكن يعيبه من وجهة نظري أن كسر خط الرقبة كان بكميات تداول بسيطة

    أما من الناحية الإليوتية فأعتقد أننا أنهينا الموجه الثاني والتي صححت ما يقارب 99% من الأولى وهو أشد أنواع التصحيح وأي كسر للنقطة 51 يعتبر تحليلي لاغي

    فإن تم كسر 51 سيتأكد نموذج الراس والكتفين وإن واصلنا الارتداد فأعتقد أننا دخلنا الثالثة والله أعلم

    إليك شارت الديلي وعليه الترقيم وبإنتظار تعليقك
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ثمار موجي.GIF‏
المشاهدات:	99
الحجـــم:	23.4 كيلوبايت
الرقم:	27511  

  3. #3

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الحبيب خالد
    من مبدأ المثل القائل ((لا يفتي وخالد في المدينة ))
    فأنت استاذ الجميع ومنك نستفيد وصدقني لم انتبه للمثلث المتماثل حتى شاهدت موضوعك....على فكرة انت تستخدم سيمي لوغ وانا استخدم الحسابي ما عدا في الشارت طويل المدى استخدم السيمي لوغ...
    سوف اضع ثلاث شارتات موضح بها كل شئ ولا اريد سوى توجيهاتك انت والإخوان....
    تحيتي للجميع
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	marketingw.jpg‏
المشاهدات:	96
الحجـــم:	47.1 كيلوبايت
الرقم:	27517   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	marketing1d.jpg‏
المشاهدات:	94
الحجـــم:	61.3 كيلوبايت
الرقم:	27518   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	marketing2d.jpg‏
المشاهدات:	98
الحجـــم:	76.3 كيلوبايت
الرقم:	27519  

  4. #4

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    اذا قلنا السهم متجه نحو 20 يعني السوق رايح تحت 6000

  5. #5

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    اشكر الجميع على مشاركتهم البنائة .

    اخي العزيز انسان الكلام على ثمار وليس سابك فهي لا تشكل شيىء بالسوق
    اخي العزيز ابو محمد ترقيم ممتاز ولكن هل لك ان تحاول بالفريم الاسبوعي بعيدا عن ترقيمي لنصل الى نتيجة وخصوصا انه الفريم الاكبر ويعطي الصورة الاوضح.
    اخي الكريم ذا لاست شارتات رائعة وجميله جداااااا واخوك ما هو الا تلميذ صغير بين الكوكبة الكبيرة من الاساتذة الموجوده هنا .
    الموضوع مناقشة من الناحية العلمية ومن ناحية تكون اشكال فنية ولا يوجد دور للعاطفة هنا .
    اذا تم الاتفاق تقريبا بين جميع الاخوة على ان الاغلاق ادنى من 50 فالسهم متوجة للاكمال الهبوط .
    هناك قواعد واعتقد ان الكثيرين يعلمونها وهي :
    عند تحليل سهم معين يفضل النظر اولا الى الفريم الاسبوعي لانه يعطيني فكرة اوضح عن توجة السهم على المدى المتوسط .
    يجب النظر الى النماذج الاكبر واهدافها قبل النظر الى النماذج الاقل والتى تكون داخلية وعادة ما تكون مضاربية فقط ولا تحقق اهدافها مثل الراس والكتفين المتكون هنا بالشارت .
    النظر والتدقيق جيد على الترند الرئيسي وهو الاهم .
    عند اختراق او كسر ترند يعود السهم لتأكيد هذا الاختراق او الكسر .
    متابعة الترندات المتكونة على مؤشر RSI مهمة جداا فهي بالعادة تسبق الشارت من ناحية كسر او اختراق الترند .
    ملاحظة :
    التحليل الفني علم توقعي للحركة المستقبلية فقط
    هذه بعض القواعد ارجوا من الله ان تفيدكم .

  6. #6

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    أخي أبو يزيد هنالك نقطة نسيت أن أشير إليها وهي ماهو هدف الرأس والكتفين المتكون؟

    أعتقد أنه هدف غير مقبول منطقياً ولا فنياً لأن هدفه بالسالب وليكن يظل كسر 51 خطير جداً للسهم


    وياليت دائماً ماتتحفنا بالنقاشات والأطروحات التي تكون بعيداً عن العاطفة

  7. #7

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kmnk2000 مشاهدة المشاركة
    أخي أبو يزيد هنالك نقطة نسيت أن أشير إليها وهي ماهو هدف الرأس والكتفين المتكون؟

    أعتقد أنه هدف غير مقبول منطقياً ولا فنياً لأن هدفه بالسالب وليكن يظل كسر 51 خطير جداً للسهم


    وياليت دائماً ماتتحفنا بالنقاشات والأطروحات التي تكون بعيداً عن العاطفة
    لذلك اخي الكريم ذكرت الاتي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة
    يجب النظر الى النماذج الاكبر واهدافها قبل النظر الى النماذج الاقل والتى تكون داخلية وعادة ما تكون مضاربية فقط ولا تحقق اهدافها مثل الراس والكتفين المتكون هنا بالشارت .
    النظر والتدقيق جيد على الترند الرئيسي وهو الاهم .




  8. #8

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    تحليلات رائعة ما شاء الله على الإخوة ،، رائع أخي أبو يزيد ...

    أنا أتفق في الرؤية مع kmnk2000 فالسهم ارتد من قناته الهابطة .

  9. #9

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaseem مشاهدة المشاركة

    يجب النظر الى النماذج الاكبر واهدافها قبل النظر الى النماذج الاقل والتى تكون داخلية وعادة ما تكون مضاربية فقط ولا تحقق اهدافها مثل الراس والكتفين المتكون هنا بالشارت .
    النظر والتدقيق جيد على الترند الرئيسي وهو الاهم
    لذلك اخي الكريم ذكرت الاتي
    [/center]
    فعلاً كلامك صحيح اخي الوسيم ولهذا لونظرت الى الشارت الثاني في مشاركتي سوف تجد ا ن لدينا هدف سلبي ولذلك تجاهلته عندما اتضح لي اهداف الشارت على الأسبوعي...
    تحيتي للجميع

  10. #10

    افتراضي رد: مطلوب رائي الاعضاء ( ما رايكم بثمار )

    ماشاء الله تبارك الله

    نقاش جيد

    والسهم فيه مشكلة الشميمري ولن تنهي بسهول مثل مشكلة الغذائية في السابق مع الدكتور طارق

    الفكر السهم اصبح مثل البعبع لهذا اتوقع رجوع لمستويات 40 أول اقل والله اعلم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب رايكم في موجات اليوت,,,ضروري
    بواسطة الزعيم الازرق في المنتدى موسوعة التحليل الموجي (موجات إليوت) Elliot Waves Analysis Encyclopedia
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-02-2016, 11:51 AM
  2. تهامة رايكم مطلوب طمنوني الله يبشركم بالجنه
    بواسطة الحبيب9 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-02-2012, 07:27 PM
  3. صندوق الاستثمارات العامة و التقاعد و التأمينات اكبر الملاك (تقرير رائد رشاد )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2008, 08:02 PM
  4. رايكم مطلوب في هذا الشارت
    بواسطة خالد العجلان في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 03:24 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا