أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: المؤشر العام بعيون CNN100

  1. #1

    افتراضي المؤشر العام بعيون CNN100

    بسم الله الرحمن الرحيم


    ذكرت في احدي القنوات الفضائيه عن وضع السوق ولله الحمد والمنه صار المتوقع ولكن التسارع الغير عادي في الصعود ليس له مبرر,حتي وان كان التغير الحاصل بالسوق اتي من نموعوائد الشركات والتغيرات الحاصله بالسوق من تغيرر طريقه حساب المؤشر وتوزيع القطاعات .والسماح للخليجيين والاجانب بالتداول ....ودخول صناديق استثماريه كبيره ....لان الصعود بهذه الوتيره لا يعطي بالاطمائتاً والسبب لان مكرر الربحيه صار اعلي بكثير من ذي قبل .ولو لاحضنا القطاع الصناعي كان اكثر القطاعات ربحيه وكان السبب النمو الحاصل في الشركات وذلك بسبب المحفزات ,وهناك شركات في نفس القطاع لم تتحرك بل العكس اخذت مساراُ انعكاسياً وهذا الامر يعطي دلائل ان السيوله الداخله في السوق اساسها الاستثمار الطويل وليست المضاربه .
    من منظور شخصي اري ان المؤشر يستهدف بأذن الله 12196 ......13086 وهي تمثل 38.2% من الفيبوناتشي ويليها 13175 ..و 13558 كقمم سابقه . الاتصالات والكهرباء وقطاع الاسمنت سيكون لهم دوراُ في صعود المؤشر ووقت جني الارباح للقطاع الصناعي والبنكي ....لا خوف من السوق واي جني ارباح يعتبر جيد والصناديق الاستثماريه لم تدخل بالشكل الكامل والقوي واي نزول للسوق يعتبر فرصه لهم

  2. #2

    افتراضي رد: المؤشر العام بعيون CNN100

    نظرة موفقة

    الصناديق هي سبب الارتفاع وهذا امر مهم جدا لم يعرف سياسية هذه الصناديق لم يأتي دور المضاربين بعد الكل منتظر انتهاء الصناديق من عملها ... والغرض من هذا الارتفاع امرين اثنين في نظري
    الاول : اذا سأل الموظف من المسئول بشر ايش اخبار السوق يقول له اطمن شوف السوق ارتقاع 4000 نقطة وسابك وصلت لسعر كذا وكل شي طيب طال عمرك !!!!

    الثاني : وهي المحسوبية القائم عليها صناديق البنوك لكي تعوض خسائرها وتكسب ثقة المستثر الجديد

    همسة :
    الصناديق اثناء هبوط فبراير كانت تعلن عن صناديق عقارية !!!!!! العقار كم ارتفع الآن !!!!
    يقول المثل : ما طار طيرا وارتفع إلا طمار طار ............اكمل المثل

  3. #3

    افتراضي رد: المؤشر العام بعيون CNN100

    ما شاء لله تبارك الله

    في اي قناة ؟

    وكلامك يوحي بهبوط للعقار يا دكتور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ** الأحساء .. بعيون فهد بن محمد
    بواسطة فهد بن محمد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-05-2011, 12:31 AM
  2. المؤشر العام ليوم السبت 18\7\2009م واهدافالمؤشر العام و القيادي
    بواسطة أبودانه في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-07-2009, 02:22 PM
  3. المؤشر العام ونهاية 2008م " متابعة للمستجدات خلال العام 2009م"
    بواسطة afs2000 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 14-01-2009, 03:04 AM
  4. نظرة فنية للمؤشر العام +سابك+الاتصالات +الراجحي بعيون الحمراني
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 06-10-2008, 06:00 PM
  5. المؤشر العام بعيون cnn100
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-02-2008, 01:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا