البرنامج التأهيلي لشهادة محاسب إداري معتمد CMA

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

  1. #1

    افتراضي سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    جميع التوصيات ملغية

    الهدف من رفع سابك انتهى المثل يقول اشتري على الاشاعة وبيع على الخبر

  2. #2
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    أوصى مجلس إدارة (سابك) بزيادة رأس مال الشركة و توزيع (2) ريال أرباح للسهم الواحد عن النصف الثاني من العام 2007م


    2007-12-30 09

    قرر مجلس إدارة الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في اجتماعه صباح اليوم الأحد 20 ذو الحجة 1428هـ الموافق ( 30-12-2007م ) برئاسة سمو الأميـــر سعود بن عبد الله بن ثنيـــان آل سعود التوصية إلى الجمعية العامة غير العادية للمساهمين برفع رأس مال الشركة من (25) مليار ريال إلى (30)مليار ريال و ذلك عن طريق منح (سهم) مجاني لكل (5) أسهم و بذلك يرتفع عدد الأسهم من (2.5) مليار سهم ليصبح (3) مليارات سهم بنسبة زيادة تبلغ 20% بعد موافقة الجمعية العامة غير العادية و الجهات المختصة. كذلك قرر المجلس التوصية بالموافقة على صرف (5000) مليون ريال أرباحا نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام 2007م بواقع (2) ريال للسهم الواحد ليصبح إجمالي الأرباح النقدية المقترح توزيعها (7500) مليون ريال أرباحاً على المساهمين عن عام 2007م بواقع (3) ريال للسهم الواحد. و ستكون أحقية أسهم المنحة و الأرباح النقدية عن النصف الثاني من العام 2007م للمساهمين المسجلين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المتوقع انعقادها بإذن الله في نهاية شهر مارس من العام 2008م. صرح بذلك صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) ، مشيراً إلى أن المجلس استعرض خلال اجتماعه أداء الشركة خلال العام 2007م كما اعتمد المجلس ميزانية وخطة الشركة للعام 2008م التي تعكس مضيها قدماً نحو تحقيق أهدافها الإستراتيجية.

  3. #3

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    جزاك الله كل خير

  4. #4

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    بارك الله فيك

  5. #5

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    واللي بالزراعي يطلع بعد ؟؟؟؟؟

  6. #6

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    الخروج من القياديات والاسهم التي ارتفعت هناك اسهم سوف ترتفع اليوم للتصريف مثل ما يحصل بشركات لم ترتفع منذ فترة واغلاق اليوم هو اغلاق الاسبوع وهو سلبي جدا

    بعد التداول سوف اطرح تحليبل مفصل عن الاسبوع ولا انسى اغلاق السنة بعد الغد

  7. #7

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    الحمد لله ما شاء الله تبارك الله عليك استاذ استاذ

  8. #8

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    جميع التوصيات ملغية

    الهدف من رفع سابك انتهى المثل يقول اشتري على الاشاعة وبيع على الخبر
    يااخي انا احترم وجهة نظرك ولكن انا اقول لك ان سابك سيكون عروس المؤشر فور انتهاء العقود
    واتوقع نهاية الاسبوع او بداية الاسبوع المقبل .

  9. #9

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    جزاك الله خير

  10. #10

    افتراضي رد: سابك اعلنت على المنحه السوق خروج خروج خروج

    بارك الله فيك وبااانتظار تقريرك دمت بخير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سابك اعطت اشارة خروج صريحه
    بواسطة zayoody في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 06:04 PM
  2. هل السوق خروج ؟
    بواسطة ابـو سلمان في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-07-2008, 03:49 AM
  3. ثبت لي (ان السوق خروج)
    بواسطة فوركس الخليج في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-05-2008, 02:05 AM
  4. خروج من السوق
    بواسطة WHITE SHARK في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-07-2007, 10:25 PM
  5. السوق خروج
    بواسطة khaleef2006 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-08-2006, 01:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا