استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 10 من 16 الأولىالأولى 12345678910111213141516 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 153

الموضوع: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

  1. #91

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    هناك تصحيح قادم في كل من النفط والذهب

    النفط يعتبر الآن في قمة تصحيحيه هابطه لا اتوقع مجاوه لل115 والذهب هدفه الحالي 1040

    وبعدها يحصل هبوط حاد تصحيحي لا اكثر ويضل هناك اهداف جديده إلى نهاية العام

    الاحتياطي سوف يخفض الفائدة غدا اذا حصل وتم خفض الفادئةة حسب المتوقع يبدأ الدولار بالتماسك اما لو حصل وخفض اكبر من المتوقع سوف يحصل انخفاض شديد للدولار وسوف تأكل الصين الطعم لو تخيلنا ان الفائده على الدولار 2% لإنها بذلك تكون اقل من الفرنك وهذا يدعم صادرات امريكيا والتي بدورها سوف تغرق السوق منتجات امريكية وسوف يفتح بذلك على الصين التي يعتبر منتجاتها اغلي من المنتجات الامريكية !!!!

  2. #92

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    هناك تصحيح قادم في كل من النفط والذهب

    النفط يعتبر الآن في قمة تصحيحيه هابطه لا اتوقع مجاوه لل115 والذهب هدفه الحالي 1040

    وبعدها يحصل هبوط حاد تصحيحي لا اكثر ويضل هناك اهداف جديده إلى نهاية العام

    الاحتياطي سوف يخفض الفائدة غدا اذا حصل وتم خفض الفادئةة حسب المتوقع يبدأ الدولار بالتماسك اما لو حصل وخفض اكبر من المتوقع سوف يحصل انخفاض شديد للدولار وسوف تأكل الصين الطعم لو تخيلنا ان الفائده على الدولار 2% لإنها بذلك تكون اقل من الفرنك وهذا يدعم صادرات امريكيا والتي بدورها سوف تغرق السوق منتجات امريكية وسوف يفتح بذلك على الصين التي يعتبر منتجاتها اغلي من المنتجات الامريكية !!!!
    ولا زال السياري رابطنا بالدولار :laugh1:

  3. #93

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))


  4. #94

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    في عز النزول فتيحي اخضر
    هههههههههههههههههه

  5. #95

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    الله يستر على صاحبنا


    المثل يقول تصر على جار السوء اما يرحل او تجيه داهية

    وعلى قول أحمد مطر


    وكل ذنبي انني آمنت بالشعر

    ولم أؤمن بالشعير في زمن .. الحمير

  6. #96

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    خبر الجمعية العمومية لفتيحي خلال هذا الاسبوع انتهت الحرب القائمة بانتصار اعضاء مجلس الادارة وهروب المضارب خخخخ ، عمو فتيحي مش هين الرجال يملك عقلية اجرامية اذكر انه اول شكة عائلية تطرح للمساهمين وذلك بعدما وجد شركتة اصبحت خسرانه فقال افضل شي نوزع الخسارة على الناس وخرج بربح 1000% وما تزال الشركة له ولاولاده

  7. #97

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    جنون فتيحي

  8. #98

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    كم أنا

    سعيد اليوم

    سعادة لا توصف

  9. #99

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    ادنى نقطة وصل لها المؤشر 9466 تقريبا

  10. #100

    افتراضي رد: متابعة الاثنين المبارك 17-3-2008 ( اللهم انصر الاسلام والمسلمين ))

    ابو عبد المجيد

    اذا انت سعيد اليوم رغم النزول
    يبقى أنت عندك فتيحي ههههههههههههههه

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. وحدوا الدعاء * اللهم انصر أخواننا فى ليبيا *
    بواسطة إبراهيم حسين (نور المصرى) في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 22-02-2011, 11:56 PM
  2. متابعة الاثنين المبارك 7-9(اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ))
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 08-09-2008, 03:33 PM
  3. متابعة السبت الأول من الهيكلة 5-4-2008 (اللهم نسألك خير الهيكلة )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 134
    آخر مشاركة: 05-04-2008, 10:07 PM
  4. متابعة الاربعاء المبارك 22-1-2008 (القناعة كنز لا يفنى )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 52
    آخر مشاركة: 23-01-2008, 06:30 PM
  5. متابعة الاثنين المبارك 21-1-2008 ( لا يلام المرء بعد اجتهاده )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 21-01-2008, 03:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا