المتاجرة الاحترافية باستخدام نماذج الهارمونيك

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

  1. #1

    افتراضي الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...


    اعرف ان السهم كريه لدي الاخ الغالي نمر ست سته .. لذلك عمدت إلي هذا الشئ
    يعني بنطبق فيك
    المثل اللي يقول .. من عجبه الكحل يتكحل ومن لايعجيه فليرحل
    ......
    لكن
    قبل النظر في الشارت كونه كبير
    دعني
    فقط


    اذا أردت ان يكون دخولك امن وهذا يعتمد على مده الفريم
    مو من المنطقي ان تتعامل مع شارت كبير وتعتقد ان الحركه ستتجه سريعا للترند
    هذا غلط !!! يجب ان ترخي او توسع دائرة التمدد قليلا
    من قاع السهم علي اي
    ترند صاعد
    ok

    الشمعه
    قد لاتعطي لك أي مدلول برقم الاهداف .. فلا تقيس عليها وتقول شمعه ....!!!
    لاني اعرف
    لاني ادرك انك
    تحب تاخذ المنظور من جميع النواحي



    قد يكسر ترند ولا يصل الى اول مستوي من مستويات فابوناشي فضلا عن
    إستناد الحركة على مستوي دعم قوي ظاهر على فريم اطول

    .................
    باختصار
    مراقبة الكسر للاتجاه العام + مع الفاليوم + كميات الاختراق .. وان شاء الله إلي الهدف
    باذن الله


    همسه وضحكه
    اخشي من اللحظيين البواسل الشجعان طريقتي ماتعجبهم يبوني اخرج وادخل
    في اقل من 10 ثواني
    مع الشارت ورسمه وتحديد الكميه وتنفيذ الشراء والبيع في اقل من 10 ثواني


    مااقدر ياللحظيين


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	الجــــــــــــــــــــــوف.JPG‏
المشاهدات:	71
الحجـــم:	233.5 كيلوبايت
الرقم:	72602  

  2. #2

    افتراضي رد: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

    يعطيك العافية
    بس ماتلاحظ اخوي انى السوق في حالة حرجة حاليا

  3. #3

    افتراضي رد: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naser cool مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية
    بس ماتلاحظ اخوي انى السوق في حالة حرجة حاليا
    هلا اخوي ناصر
    انا قد اتفق معك من ناحية مسار السوق وطريقة انعدام فسيلوجية المستثمرين
    بحالة من التنبؤ الذعري
    لديهم
    لكن نظل نعمل علي القنوات الصاعده كنقطه اولي من باب اريحة الدخول الصحي
    حيث لم يتم
    حتي الان أي كسر ضلع رئيسي لضلوع خط الاتجاه الصاعد .. هذه نقطه
    إضافه لذلك
    هي المستويات كالرقم 5460 وهي نقطه اكيده حتميه لدينا في إتخاذ قرار ألأستمرار
    أول الخروج
    هذا المستوي طويل وان شاء الله يكون كفيل بمحاولة صد النزول
    فكسرها
    مبشر نذير شئوم
    الي مستويات متدنيه,, السوق اليوم أرئ اليوم أنه طبيعي حافظ علي اقل تقدير خط
    خط الاتجاه
    مع نقاط دعم قويه كفيله بالارتداد وهي اعلي من مستوي 5800
    ولم يغلق اسفل منها
    وهذا إيجابي
    لحدث اليوم .. وانا اعتبر ان التصحيح الجزئي يعطي مسار أخري وصاعد
    لأي سوق
    مالم يكن التصحيح يدفع المؤشر ضريبه كسر الضلع الرئيسي مع المستويات القويه
    ومناطق الدعوم القويه
    ,,,,
    نقطه أخري وهي أن بعض الاسهم تحررت من إتباع مسار المؤشر
    ,,,,

  4. #4

    افتراضي رد: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

    تسلم وتدوم اخوي ابو يزيد
    حطيتني زميل لك وما انا الا تلميذ اتعلم منك
    الجوف هذا سهم ما عمري ربحت فيه
    اخبر انه يوم شريت فيه كميه قليله قلت اذا ربحت ريال واحد ببيعه حتى افك النحس في السهم
    لكن لاتتوقع كم خسرت فيه
    تابعت الموشرات للسهم السهم رائع جدا من جميع النواحي ما يعيبه فقط موشر السيوله منكس راسه
    لكن اذا دخلت السيوله في السهم وتجاوز80 .28 ان شاء الله اكون داخل في السهم لان الكحل مقوي للنظر
    بس اخاف اذا دخلت السهم انحس السهم واسبب لكم خساره
    جزاك الله خير استاذي واشكرك جزيل الشكر على لطفك ودعمك لي خاصة ولاعضاء المنتدى عامه
    فانت كبير في اعيننا وستبقى دائما كذالك

  5. #5

    افتراضي رد: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

    بارك الله فيك اخي الكريم ,,,

  6. #6

    افتراضي رد: الجـــــــــو ف ... وهدف الزميل نمر ست سته ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر ست ستة مشاهدة المشاركة
    تسلم وتدوم اخوي ابو يزيد
    حطيتني زميل لك وما انا الا تلميذ اتعلم منك
    الجوف هذا سهم ما عمري ربحت فيه
    اخبر انه يوم شريت فيه كميه قليله قلت اذا ربحت ريال واحد ببيعه حتى افك النحس في السهم
    لكن لاتتوقع كم خسرت فيه
    تابعت الموشرات للسهم السهم رائع جدا من جميع النواحي ما يعيبه فقط موشر السيوله منكس راسه
    لكن اذا دخلت السيوله في السهم وتجاوز80 .28 ان شاء الله اكون داخل في السهم لان الكحل مقوي للنظر
    بس اخاف اذا دخلت السهم انحس السهم واسبب لكم خساره
    جزاك الله خير استاذي واشكرك جزيل الشكر على لطفك ودعمك لي خاصة ولاعضاء المنتدى عامه
    فانت كبير في اعيننا وستبقى دائما كذالك
    يااخي كلنا اولاد تسعة أشهر
    وماأؤيتم من العلم إلا قليلا
    ....
    وحاضر لك يانمر
    والف شكر لكلماتك
    العاطره
    ...


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله التميمي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي الكريم ,,,
    شرفني مرورك اخوي عبد الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح من الصميم
    بواسطة شادي قديح في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-05-2013, 01:16 PM
  2. الجسم السليم في العقل السليم
    بواسطة شادي قديح في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-03-2013, 09:38 PM
  3. اليـــــــــن .... إلى أيــــــن ؟؟
    بواسطة spacer5 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 25-03-2007, 10:14 PM
  4. اليـــــــــن .... إلى أيــــــن ؟؟
    بواسطة spacer5 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-03-2007, 12:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا