أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 29

الموضوع: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

  1. #11

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد نجيب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الاخوة الكرام
    يسعدنى ويسرنى ما اراه من ثقة بناديكم واخوانكم بنادى خبراء المال
    والواقع ان التاخير وايقاف عملية التسجيل وفتح الحسابات بالشركة ليس بيدينا اطلاقا
    سنرفع الامر الى ادارة النادى للعمل على ايجاد الحلول المناسبة ولسرعة فتح الحسابات للتداول فى الاوبشن والاسهم الامريكية
    تحياتى
    شاكرين ومقدرين وارجوا ان يكون في اسرع وقت

    شكراً لمجهودكم

  2. #12

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اخي سيد نجيب ثقتنا كبيرة بكم وبك بشكل خاص .. ولكن التاخير هذا حقيقة يجعل العميل يبحث عن حلول اخرى . والفائدة اولا واخيرا هي لنا ولكم اخوي .. فلذلك الواجب ان يتوفر البديل بشكل سريع جداً جداً وخلال ايام ...

  3. #13

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طويلة مشاهدة المشاركة
    اخي سيد نجيب ثقتنا كبيرة بكم وبك بشكل خاص .. ولكن التاخير هذا حقيقة يجعل العميل يبحث عن حلول اخرى . والفائدة اولا واخيرا هي لنا ولكم اخوي .. فلذلك الواجب ان يتوفر البديل بشكل سريع جداً جداً وخلال ايام ...
    حياك ربى اخى العزيز
    وهذا ما نعمل عليه هذه الايام
    ابشر بكل خير
    تحياتى

    "
    وجودك مع نادي خبراء المال يضمن لك الكثير من النجاح ويمنحك القوة "


  4. #14

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    نتمنى ذلك في اقرب وقت ممكن ويعطيكم العافيه على الاهتمام

  5. #15

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    حقيقة خاب ظني فيكم . لذالك كنت بمول حسابي بالعملات اليوم 5 الاف دولار . ولكني تراجعت وابحت عن وسطاء اخرين ؟؟!!


    ضااااااااعت فرض وانا على امل بفتحكم حساب لي ...


    شكرا لكم

  6. #16

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طويلة مشاهدة المشاركة
    حقيقة خاب ظني فيكم . لذالك كنت بمول حسابي بالعملات اليوم 5 الاف دولار . ولكني تراجعت وابحت عن وسطاء اخرين ؟؟!!


    ضااااااااعت فرض وانا على امل بفتحكم حساب لي ...


    شكرا لكم
    السلام عليكم
    اهلا بيك اخى الكريم
    اود التاكيد على انه ليس بوسعنا ترشيح اى شركة لاعضاء نادى خبراء المال الافاضل
    وان ادارة النادى تضع معايير للشركة تضمن راحة وامان العميل لاحقا
    ان شاء الله توفق الادارة فى العمل على مساعدة الاخوة الاعضاء فتح حسابات التداول فى الاسهم الامريكية والاوبشن
    تحياتى

    "
    وجودك مع نادي خبراء المال يضمن لك الكثير من النجاح ويمنحك القوة "


  7. #17

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يصبرنا ولعل في الامر خيرة

    3 اشهر ونحن ننتظر ولم اتخيل ان الامر في غاية الصعوبة

    ارجوا ان تجدوا حلاً في اقرب فرصة

    تحياتي

  8. #18

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اخي السيد نجيب

    الم تبين شركة إيتريد سبب ايقاف التسجيل

    ارجوا إيضاح ذلك حتى يكون العميل على علم بالمدة التي قد يستغرقه فتح الحساب

    كذلك ارجوا تزويدها بعدة شركات غير ايتريد للتداول في الاسهم الامريكية

    على قولة المثل ( مافي البلد غير هالولد )

    تحياتي وارجوا التعليق وشكراً

  9. #19

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU LANA مشاهدة المشاركة
    اخي السيد نجيب

    الم تبين شركة إيتريد سبب ايقاف التسجيل

    ارجوا إيضاح ذلك حتى يكون العميل على علم بالمدة التي قد يستغرقه فتح الحساب

    كذلك ارجوا تزويدها بعدة شركات غير ايتريد للتداول في الاسهم الامريكية

    على قولة المثل ( مافي البلد غير هالولد )

    تحياتي وارجوا التعليق وشكراً
    السلام عليكم
    مرحبا اخى ابو لانا
    ان شاء الله قريبا يتم طرح البديل المناسب
    تقبل تحياتى

    "
    وجودك مع نادي خبراء المال يضمن لك الكثير من النجاح ويمنحك القوة "


  10. #20

    افتراضي رد: أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!

    الى الان لايوجد رد ولاهم يحزنون

    شكله مافي البلد غير هالولد ؟!!!!!!!!!!!

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أخي السيد نجيب ... ماذا حصل بالايتريد ؟!
    بواسطة راعي طويلة في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 06:30 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا