أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 36

الموضوع: صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

  1. #21

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    تغطيه اجمل من الجميل وجعلتنا في موقع الحدث ونبارك لنادي في هذه القفزات النوعيه التي يتميز
    بها عن الاخرين ومن افضل الى افضل ولكن ايضا اكرر سؤال الاخوان :-
    لماذا لم نشاهد الوافي وفي اكثر من مناسبه من مناسبات كهذه اقصد انه غيابه هذه المره ليس على سبيل الصدفه ؟؟!!
    اتمنى ان اجد اجابه شافيه وان يكون السبب خير ان شاء الله
    مع تمنياتي لكم في التوفيق
    تحياتي

  2. #22
    الصورة الرمزية المتخصص

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    دعواتنا الخالصه لكم ولهذا المنتدى الراقي بالمزيد من التقدم والرقي

    نعم وعدتم ووفيتم بالوعد

  3. #23

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    مساء الخير:
    ما يميز نادينا (نادي خبراء المال والأعمال) عن غيره بحثه المستمر والدائم عن الأفضل...
    سعيد بانتمائي لهذا المكان رغم قلة المشاركات


    ألماس يظل إلى الأبد

  4. #24

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    ماشاء الله تبارك الله اللهم زد وبارك خطوة مباركة والى الأمام انشاء الله ..........................

  5. #25

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    :confused2: :confused2: :confused2:

    بارك الله في جهودكم القيمة,مبرووووووووووووووك لنه جميعا

  6. #26

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    لقد تعبت عيناي وانا أدقق في الوجوه .. وأقول هذا هو الوافي ..لالالالا هذا هو ..لالالالا هذا هو .. يمكن هذا .. شكله ابن سفران .. بس مغيرين اسمه... ماودهم يقولون الوافي .. الله المستعان .. في الأخير اكتشفت ان ماله صورة بعد ماقريت تعليقات الإخوان .. بصراحة المفروض الوافي يطيب خواطرنا بصورته .. فإنا أحببناه في الله .. دام هذاالمنتدى والله يقوي القائمين عليه


    :confused2:

  7. #27

    Thumbs up رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2:

  8. #28

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    ما شاء الله ، تبارك الله ، إلى الأمام دوما ، وفقكم الله وسدد خطاكم

  9. #29

    Thumbs up رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية

    ما شاء الله
    من نجاح الى نجاح يا ادارة خبراء المال
    :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2:

  10. #30

    افتراضي رد : صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية


    وفقكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم

    ترقبنا صورة إبي عبد الرحمن في افتتاح فرع النادي بالخبر .. فلم يظهر

    وهذه المرة الثانية دخلنا الموضوع وشاهدنا الصور ... وخرجنا وفي قلوبنا فرحة وحسرة

    فرحة بهذه الإنجازات المتتابعة (( ما شاء الله لا قوة إلا بالله )) وحسرة فلم تنقل لنا نحن البعيدين عن موقع الحدث

    الصورة كاملة .

    المهم يقول المثل : [[ الثالثة ثابتة ]] يمكن يكون أول ظهور لإبي عبد الرحمن في القناة الفضائية المزمع إنشاؤها

    دعابة : عاد إذا ما طلع للمرة الثالثة : فأخشى أن ينطبق علينا وعلى حبيبنا الوافي المثل القائل

    (( تسمع بالمعيدي خيرا من أن تراه ))

    إلى الأمام وفقكم الله .

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسرة نادي خبراء المال تتقدم بالعزاء في وفاة صاحب السمو الملكى الأمير نايف - رحمه الله
    بواسطة السيد نجيب في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-05-2013, 02:57 PM
  2. أسرة نادي خبراء المال تتقدم بالعزاء في وفاة صاحب السمو الملكى الأمير نايف - رحمه الله
    بواسطة السيد نجيب في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 07:19 PM
  3. صاحب السمو الملكي/الأمير سطام بن عبد العزيز يخص نادي خبراء المال بزيارة وصور تذكارية
    بواسطة إدارة النادي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 19-01-2007, 09:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا