أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فرصه اتحدى فييها النورس واخباره

  1. #1

    افتراضي فرصه اتحدى فييها النورس واخباره

    السلام عليكم أعضاء النادي وأسعدالله أوقاتكم النورس غايب علامه ياجماعه على العموم يقول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم ونا ابلغكم بعلم والعلم الاكيد عندالله أميانتيت بتدبل لاتفوتكم وتراها فرصه وأرجوامن الله مايخيب ظنكم فيني وفي امان الله يااحباب ؟؟؟

  2. #2

    افتراضي

    اشكرك جدا" على سؤلك عني وبصراحه احب الي مثلك يحب التحدي بس ترى البحر غطاس

    وانا معك ومع جميع الأخوان ماني بعيد ,,,,

  3. #3
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي

    بارك الله فيك فارس

    ياليت اذا عندك سهم من القائمة النقية أو على الأقل المختلطة تعلمنا فيه

    وتقبل صادق الود

  4. #4

    افتراضي

    اميانتايت محرمة فاتوقوا الله في اموالكم


    ولا يدخل جوفكم اموال الحرام


    النقية والمختلطة كثيرة وتغني إنشاءالله عن الحرام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هدية بعد غياب اجمل شرح لموجات اليوت ..... و اتحدى
    بواسطة gena في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 02:56 PM
  2. اتحدى ان تكون هناك استراتيجية خاسرة !!
    بواسطة التيجاني في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 25-12-2007, 01:01 AM
  3. اتحدى حد فاهم وش قاعد يصير اليوم ... !!
    بواسطة هتلر في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 17-04-2007, 10:42 PM
  4. وين النورس؟
    بواسطة قلب الأسد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2006, 01:55 PM
  5. ند اء الى كل الشرفاء ابحثو لي عن النورس حياً او ميتاً
    بواسطة tdwg في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-02-2006, 01:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا